الأخبار

أسامة حبيب ينظم مسابقة لاختيار أفضل لاعب عربي في لعبة ببجي

يستعد صانع المحتوى العراقي أسامة حبيب لتنظيم مسابقة لاختيار أفضل لاعب عربي في لعبة ببجي، مشيرا إلى أهمية الألعاب الإلكترونية ويجب أن ينتبه المسئولين في الدول العربية عن التكنولوجيا والاتصالات بأهمية الألعاب الإلكترونية.

ومن جانبه قال صانع المحتوى العراقي أسامة حبيب، إن المسابقة تستهدف كافة الفئات العمرية وغير مقيدة بسن معينة، منوها بأن الألعاب الإلكترونية باتت تحظى بأهمية كبيرة في كافة بلدان العالم وتلقى قبول ملايين الشباب.

وأضاف أنه من المهم أن تكون هناك مسابقات رسمية للألعاب بين الشباب والمهتمين، بهدف استقطاب الشباب وتوجيههم إلى الأفكار البناءة من خلال الألعاب الإلكترونية خصوصا وأن هذه الألعاب باتت تنظم بشكل رسمي في الخارج.

وأوضح أسامة حبيب، أن الألعاب الإلكترونية حققت أرباحا ضخمة خلال الفترة الماضية، ففي الفترة من أبريل وحتى نهاية يونيو فقط، وصلت أرباح الألعاب الإلكترونية إلى 19 مليار دولار أمريكي.

وشدد على أهمية التوجه لصناعة الألعاب الإلكترونية، خصوصا شركات البرمجة العربية، لأنها في تزايد مستمر، وتجني الشركات من وراءها ملايين الدولارات، فضلا عن فرص العمل التي توفرها بالنسبة للمبرمجين ومطوري الألعاب.

ولفت أسامة حبيب، إلى أن التطبيقات الخاصة بالألعاب الإلكترونية تعد فرصة أيضا لرواد الأعمال من الشباب، مطالبا الدول العربية بدعم مشروعات برمجة وتطبيقات الألعاب، التي تدر في الواقع دخل كبير وتقضي على البطالة فضلا عن أنها تقضي على وقت الفراغ الذي يعاني منه الكثير من الشباب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اغلاق حاجب الاعلانات