الأرشيف

سر رقم 2 في مسلسل رحيم رمضان 2018

:

يحمل رقم (2) علاقة قوية بين مسلسل رحيم و”ظل الرئيس”، فبعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان ياسر جلال في البطولة المطلقة بمسلسل “ظل الرئيس” العام الماضي، يأتي العمل الثاني لياسر جلال لتجسيد دور بطل مسلسل “رحيم” المدرج في أجندة مسلسلات رمضان 2018. 

ياسر جلال يرفض كلمة البطولة المطلقة

مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

يذكر أنه في حوار صحفي لموقع “سي إن إن” العربي، العام الماضي ، رفض إطلاق لقب دور البطولة عليه قائلا “طوال عمري حريص على أن أترك بصمة في الدور الذي أؤديه، البطولة لم تكن تشغل بالي، كل ما كان يشغلني أن أتقن عملي في حدود الدور الذي أقوم به، لكن الشركة المنتجة كانت متحمسة وتريد أن أكون في دور البطل الرئيسي في مسلسل “ظل الرئيس”، وأنا بطبعي لا أحب مسمى “البطولة المطلقة “، بل أفضل مسمى الدور الرئيسي، لأن كل من شارك في العمل أبطال، وكان قدري أن أكون في الدور الرئيسي، وكان ما شغلني أن أكون عند حسن ظن الشركة المنتجة وزملائي والجمهور”.

مسلسل رحيم التعاون الثاني بين فنون مصر وياسر جلال 

مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

كما يعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني بين الفنان ياسر جلال وشركة إنتاج “فنون مصر” لأصحابها: ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأيضا التعاون الثاني معالمؤلف محمد إسماعيل أمين بعد مسلسل “ظل الرئيس” لعام 2017.

رحيم .. التجربة الأولى للمخرج محمد سلامة

وتعد هذه التجربة الدامية الأولى للمخرج محمد سلامة، الذي شارك العام الماضي في مسلسل “الأب الروحي” مخرجا للوحدة الثانية.

وله عدد من الأفلام القصيرة منها: “أنا طالع الفضاء”، و “الأسطورة 69″، و “اللعبة”.

من هو المخرج محمد سلامة

مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

تخرج محمد سلامة من المعهد العالي للدراسات المتطورة في عام 2007، وحصل علي بكالريوس التجارة، وحاول بعدها الالتحاق بمعهد السينما.

ولكن فشل عدة مرات، فاتجه إلى الورش السينمائية التي طورت منظوره السينمائي، كما شغل عدة وظائف مختلفة في صناعة السينما

و التلفزيون والبرامج الذي سمح له لمراقبة عن كثب السينمائيين والتعلم منهم.

دنيا عبد العزيز تشارك في مسلسل رحيم  

وعلى مستوى طاقم العمل ا، تعيد الفنانة دنيا عبد العزيز مشاركتها لعمل فني مع ياسر جلال، بعد نجاحها في مسلسل “ظل الرئيس”، وتكريمها العام الماضي في مهرجان القنوات الفضائية عن دورها في المسلسل .

مجدي كامل يعتذر عن مسلسل رحيم

فيما اعتذر الفنان مجدي كامل عن المشاركة في أحداث المسلسل، ولايزال البحث عن بديل من قبل الجهة المنتجة للعمل مستمرا.

فريق عمل المسلسل 

مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

مسلسل رحيم  بطولة ياسر جلال، ونور، ومحمد رياض، ودينا، وإيهاب فهمي، ودنيا عبد العزيز، وصبري فواز، وحسن حسني، وطارق عبد العزيز، و سامي مغاوري، وكارولين عزمي  ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجان محمد محمود عبد العزيز و ريمون مقار ومن إخراج محمد سلامة .