اقتصاد وبنوك

“المسعود للسيارات” تقدم حلول جديدة لتأجير السيارات على المدى الطويل

:

كشفت المسعود للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق برنامج “المسعود لتأجير السيارات”، بهدف توفير خطط تأجير متنوعة وطويلة المدى تم تصميمها خصيصاً لتلبي مختلف احتياجات العملاء، وذلك انطلاقاً من التزام الشركة المستمر بتقديم خدمات ومنتجات وفق أعلى المستويات العالمية التي تضمن تجربة استثنائية وجودة عالية.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “نقدم من خلال هذه الخدمة الجديدة، خياراً لعملائنا بقيادة أحدث طرازات السيارات بأسعار مناسبة، وذلك التزاماً منا بتزويدهم بمجموعة متنوعة من الحلول والمنتجات عالية الجودة، والتي تعزز تجربتهم وتحاكي تطلعاتهم. لقد تم تطوير برنامج تأجير السيارات الجديد بهدف تقديم تجربة سلسة لعملائنا وحلاً مناسباً يضمن راحة بالهم، إيماناً منا بالنمو الإيجابي الذي سيشهده سوق تأجير السيارات على المدى الطويل.”

وتوفر المسعود لتأجير السيارات حلولاً متعددة لعملائها من الأفراد والشركات على حد سواء وفقاً لأعلى المعايير، والتي تشمل خيارين للتأجير وبأقساط شهرية مناسبة، ينص الخيار الأول على عقد إيجار لمدة عام واحد قابل للتجديد ثلاث سنوات إضافية، أما الخيار الثاني فهو عبارة عن عرض “استأجر لتتملك”. ومن خلال خدمة تأجير السيارات الجديدة، سيتمكن عملاء شركة المسعود لتأجير السيارات من الحصول على السيارة دون الحاجة لطلب قروض مصرفية لتغطية رسوم الدفعة المقدمة والتي تبلغ نسبتها 20٪. كما ستغطي العقود خدمة التأمين الشامل، والصيانة المجانية، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق، تكاليف تسجيل السيارة، فضلاً عن إمكانية استبدال السيارة بأخرى عند إجراء عمليات الصيانة أو الإصلاح.