توك شو وفيديوهات

بالفيديو.. حقيقة رحيل عمرو أديب عن ON Ent

:

صرح الإعلامي عمرو أديب، أثناء  تقديمه حلقة الإثنين من برنامج “كل يوم” على فضائية ON Ent، عن تركه  القناة والبرنامج وذلك مع قدوم شهر رمضان 2018

وأفاد عمرو أديب أنه  تحدث مع  المسئولين عن إدارة القناة  منذ سبعة  أشهر ماضية، موضحاً لهم  رغبته في الرحيل عن القناة  فى  نهاية أو منتصف العام الجاري، وذلك لأنه  يري  نفسه  قدم أقصى ما يستطيع تقديمه.

وأوضح عمرو أديب إن إدارة القناة  قالت له، أنه يستطيع ترك القناة  قبل شهر رمضان القادم ، وبتحديداً فى تاريخ  15 مايو 2018 .

وأعرب أديب  عن سعادته، والذي كانت سببها الأول  تركه القناة دون خلاف مع أحد، والثاني دون أن تكون لديه مشكلة سياسية.

وأشار إلى حجم إيرادات إعلانات البرنامج، قائلاً ” هسيب برنامج “كل يوم” وهو الأول في الإعلانات، والمشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأثير.. مفيش مذيع محظوظ  زيى.. عملت كل شئ فى الإعلام.. وأشعر أننا عملتي لبلدى كل خير.. ولقناتى وبرنامجي أمور جيدة”.

وأضاف “أشعر  الآن أن مصر في أمان وتحارب الإرهاب بكافة الطرق.. واتمني للجميع النجاح والتوفيق فيما هو قادم”.

والجدير بالذكر أنه أكد عدم معرفته  للخطوات التى ستأخذها فى الفترة القادمة، موجهاً الشكر لكل من دعم البرنامج.

وأختتم حديثه “همشى وعاملين انفراد حوار مع محمد صلاح هتشوفوا الأسبوع القادم.. قنوات أون محطة كبيرة ومتميزة.. ولكن رحيلى عن البرنامج ليكون بشكل محترم وهو أن يعلن المذيع عن رحيله .. أنا خارج على رجلى ومعنديش خلاف مع حد وعلاقتى جيدة بقناة أون.. والقناة ستجدنى فى أي وقت وعمرو أديب صنيع مصر هى من عملته.. واتمنى أن يكون ذلك عادة لجميع الإعلامين من بعدي حيث يعلنون عن تركهم برامجهم بكل احترام مثل الغرب.. وبشكر المسئولين فى القناة والجمهور الذى استحمل  عصبيتى وصوتى وزملكاويتى”.