رياضة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد روما بدوري الأبطال

:

من المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بثلاثي هجومي مكون من النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو، في مباراة الإياب من دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد فريق العاصمة الإيطالية روما، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بخماسية لهدفين على ملعب الأنفليد، معقل فريق الريدز.

ويحتاج ليفربول إلى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدفين كأقصى تقدير للتأهل للمباراة النهائية ضد ريال مدريد الذي أطاح بالعملاق البافاري بايرن ميونيخ الألماني.

محمد صلاح يتألق في مباراة الذهاب بالأنفليد 

يذكر أن مباراة الذهاب بالأنفليد شهدت تألق الدولي المصري محمد صلاح، حيث أحرز هدفين رائعين، وصنع آخرين في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-2 ضد ذئاب روما؛ ليضع الفريق اللندني قدمًا ونصف في المباراة النهائية ضد ريال مدريد الإسباني.

محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا


يذكر أن محمد صلاح، سبق له وأن حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي متفوقًا على البلجيكي دي بروين لاعب مانشستر سيتي، و الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي.

محمد صلاح ينافس ميسي وليفاندوفيسكي 

وينافس المصري محمد صلاح كلًا من الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والبولندي ليفاندوفيكسي لاعب بايرن ميونيخ الألماني على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في دوريات أوروبا، حيث كان صلاح يتفوق على ميسي بأربع نقاط بعد إحرازه 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي، في الوقت الذي كان عدد أهداف ميسي في الليجا الإسبانية 29 هدفًا، إلا أن الساحر ميسي عاد وأحرز ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة بالدوري الأسباني وسجل ثلاثة أهداف، ليتفوق على صلاح بهدف وحيد، إلا أن الفرصة ما زالت قائمة أمام صلاح لتخطي ميسي، حيث يتبقى له ثلاث مبارايات في البريميرليج.