الأرشيف

نقيب المعلمين يطالب بزيادة الرواتب

:

أعرب سعيد إسماعيل نقيب المعلمين بوسط الجيزة عن سعادته بحضور الحفل  الذي نظمته إدارة شمال  الجيزة التعليمية لتكريم الطلاب، ووجه الشكر للنائب طارق حسنين على رعايته للحفل، مؤكداً أنه يعرفه قبل فوزه فى انتخابات مجلس النواب، ولم يكن جديد عليه أن يقدم الخدمات والمساعدات، فهدفه الدائم التعاون فى حل المشكلات وكيفية التواجد فى المكان المناسب للبحث عن مساعدة الجميع.

وأضاف نقيب المعلمين : “أجدد شكري للنائب مرة أخري ولكن فى عتاب عليه فكان عليه الرد علي رئيس البرلمان وتصحيح الخطأ حول ما قاله عن المعلمين.. أنت عضو مجلس نواب وحضرت أكثر من اجتماع من أجل زيادة رواتب المعلمين وتحسين أوضاعهم.. وإذا بنا نتفاجأ بتخطي رئيس البرلمان المنظومة قائلاً محدش يتكلم على رواتب المعلمين أنتو أعلي مرتبات فى مصر.. مقولة صدمت جميع المعلمين لأن هذا غير صحيح.. كلامه يدل أننا لم نكن فى حساباته.. المعلمين منتظرين منذ أعلن الرئيس المعلمون أولاً أن يكون هناك برنامج لهم”.

وأفاد أن المعلم هو الفئة الصبورة فى المجتمع المصري، نظراً لعمله فى الظروف الصعبة ولم يتمرد، راضياً بوضعه على أن يكون هناك تحسين مادي وأدبي، متسائلاً “هل تتخيلوا عدم وجود ترقيات للمعلمين ولم تزيد مرتباتنا من 2014 والخصومات على 2018″، موجهاً رسالة للمعلم قائلاً “أنت معلم محترم رغم كل الظروف.. أنت قدير ومجتهد وشريف نظراً لتخريج العديد من المواهب  للنور على يدك نشاهدها فى كل حفلة.. والمعلم لايبغي شيئاً سوى رضا الله عنه وهذا لا يعنى أننا نتظلم ونترك حقنا.. مصر لم تتطور من غير تعليم.. التعليم أساس تقدم جميع الدول.. جميع الوظائف والقيادات بالدولة خرجت من تحت يدك يامعلم.. فلا تقلل من نفسك أنت أكبر من كده”.

وأشار نقيب المعلمين إلى تكريم نقابة وسط جيزة لـسبعين طالب وطالبة مبدعين ومفكرين بالتناوب للظهور فى التليفزيون المصري كل يوم أحد الساعة 8 صباحاً ببرنامج “بنصبح عليك”، والدور قادماً على منطقة إمبابة وهذا نتاج بيت متفاعل مع المعلم ويساعده على إخراج هذا النشاط.

واتفق سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم فى القول مع سعيد إسماعيل نقيب المعلمين، مطالباً جميع أعضاء مجلس النواب فى الجيزة بل بكافة محافظة الجمهورية بالوقوف وراء المعلم ودعمه من أجل زيادة الرواتب وتحسين أوضاعهم.

ورحب بجميع الحضور فى الحفل، وشكر كل من ساهم فى الحفل، وأسرة التربية الموسيقية وأسر الأنشطة المشاركة على مجهوداتهم الرائعة فى بث روح التميز والتفوق فى الطلاب، مختتم حديثه  “ألف مبروك للتفوق ومنتظرين منكم الكثير للنهوض بالمنظومة التعليمية وتقدم مصر فى كافة المجالات وكل وأنتم بخير”.