الأخبارنجوم وفنون

كاريس بشار تتغزل بتيم حسن والأخير يرد عليها

:

كشفت الفنانة السورية كاريس بشار عن الكثير من أسرار حياتها بعد غياب طويل من المقابلات التلفزيونية وذلك من خلال لقاء لها عبر قناة أبوظبي ضمن برنامج “هذا أنا”.

ولفتت كاريس بشار الأنظار بجمالها وعفويتها في الإجابة على الأسئلة التي وجهت لها في البرنامج، وتحدثت عن الكثير من المواضيع الشخصية والفنية ورأيها في عدد من زملائها كان من بينهم قصي خولي الذي وصفته بـ “المحب”، وباسم ياخور الذي وصفته بـ “الشهم”، وتيم حسن “اللورد” وقيس الشيخ “الاخ” ومكسيم خليل “الصديق”.

وأضافت كاريس موجهة حديثها للزميلة ندى “شوفي ما احلاهن وكل واحد منهم لديه طبيعة مختلفة وكل منهم يتعاطى مع الأشياء ومع محيطه بطريقة مختلفة”.

ورداً على السؤال الذي وجه لها حول إذا كان لديها ابنة وتقدم لها الخمسة فنانين لخطبتها فمن كانت ترغب به كاريس بشار بتزوجيه لابنتها.

شاهدي أيضاً: انطلاق تصوير الجزء الأخير من الهيبة وعدو تيم حسن مفاجأة

وعلقت: “أزوجها لـ “اللورد” تيم حسن لأنه يجمع الكثير من الصفات الرائعة وبالتأكيد كل الأصدقاء الخمسة لديهم صفات مميزة ورائعة. وتيم يتمتع بالكثير من الصفات منها الشهامة والكرم والمحبة والصدق وهو شخص أكثر من رائع حسب تجربتي معه وعلاقتي به “.

ورداً على حديث كاريس بشار علق الفنان تيم حسن بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: “شكر كبير لنجمتنا الكبيرة كاريس بشار”.

يشار إلى أن كاريس حضرت في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “سوق الحرير” للمخرج المثنى صبح. بينما كانت قد حضرت مع تيم حسن ببطولة مسلسل “العميد” للمخرج باسم السلكا.

انطلاق تصوير الهيبة 5

ونشر المخرج سامر البرقاوي صورة لمكان التصوير من خلال صورة الكلاكيت دون الكشف عن آي معلومات أخرى معلقاً: “انطلاقة تصوير الهيبة 5”.

وفي الوقت نفسه أعلن المنتج صادق الصباح انطلاق التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب :”بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان الهيبة جبل أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي تيم حسن وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي”.

شاهدي أيضاً: في عيد ميلاد تيم حسن: اختبري معلوماتك عن نجمك المفضل

وبحسب منتج العمل تكتب في هذه النسخة من المسلسل نهاية قصة عائلة جبل إلى الأبد، حيث سيكون هذا الجزء هو الجزء الأخير.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب “جبل شيخ الجبل”.

وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة “الهيبة” الأخيرة، بالإضافة إلى نجم سوري آخر لم يكشف عن اسمه.

ومن المقرر أن تنضم الفنانة إيميه صباح للعمل أيضاً واستبعاد النجم السوري أويس مخللاتي، الذي اشتهر بدور “صخر”.