رياضة

رسميا .. الدحيل القطري يتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي 3 مواسم

أعلن نادي الدحيل القطري لكرة القدم تعاقده رسميا مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصري السابق، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد 3 مواسم بداية من الموسم الجديد 2021 – 2022 .

ورحب الدحيل عبر موقعه الألكتروني الرسمي بانضمام ساسي، وكتب في حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “يا هلا وغلا.. فرجاني ساسي ينضم للدحيل رسميا”.

ويغادر ساسي مع بعثة الدحيل إلى معسكره بالنمسا الذي يبدأ في 2 أغسطس القادم، لمدة أسبوعين، بعد أن انتظم في التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين.

وبالتعاقد مع ساسي، يغلق الدحيل ملف المحترفين الأجانب في الموسم المقبل، بعد عودة نام تي هي للفريق من السد، وانضمام البلجيكي توبي ألدرفيلد واستمرار الثنائي أدميلسون وأولونجا.

وكان ساسي قد رحل عن الزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، بعد قضائه ثلاثة مواسم مع الفريق المصري قادما من نادي النصر السعودي.

وتوج ساسي مع الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والسوبر الأفريقي وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.

ويملك فرجاني ساسي 61 مباراة دولية رفقة منتخب تونس، كان أبرزها في كأس العالم بروسيا عام 2018، وكأس الأمم الأفريقية في نسخ 2015، و2017، و2019.

وبدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقسي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه لنادي النصر السعودي ثم الزمالك.

وظهر فرجاني في المونديال الأخير مع منتخب بلاده وأحرز هدفا في شباك المنتخب الإنجليزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق