رياضة

رسميًا.. أسوان والإنتاج الحربي يهبطان لدوري الدرجة الثانية

:

تعادل فريق غزل المحلة مع البنك الأهلي بنتيجة 1/1، ليضمن البقاء رسميًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما هبط فريقا الإنتاج الحربي وأسوان إلى الدرجة الثانية بشكل رسمي.

وبهذه النتيجة، رفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 35 في المركز الـ14 ليضمن البقاء،. وظل خلفه البنك الأهلي في المركز الـ15 ليبقى مهددًا بالهبوط بعدما حصد 33 نقطة حتى الآن.

ويبتعد البنك الأهلي قبل جولتين من نهاية الدوري بفارق خمس نقاط عن وادي دجلة الذي يحتل المركز الـ16،. وهو المركز الذي يهبط بصاحبه إلى الدرجة الثانية، فيما هبط فريقا الإنتاج وأسوان.

وهبط الإنتاج الحربي إلى دوري الدرجة الثانية بعدما فرّط في تقدمه على الاتحاد السكندري، حيث افتتح التسجيل في البداية عن طريق حسن ياسين، قبل أن يدرك عادل بدر التعادل لزعيم الثغر.

وأصبح الإنتاج الحربي في المركز الـ17 قبل الأخير برصيد 27 نقطة، متساويا مع أسوان الذي تراجع إلى المركز الأخير، ليهبط الفريقان بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية بالموسم المقبل.

ولن يستطيع فريقا الإنتاج وأسوان الهروب من مراكز الهبوط حال تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين، حيث سيتساوى الفريقان مع البنك الأهلي حال خسارة مباراتيه المتبقيتين، وسيتفوق الأخير في المواجهات المباشرة.

ترتيب المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري:

12- الإسماعيلي – 37 نقطة

13- المقاولون العرب – 35 نقطة

14- غزل المحلة – 35 نقطة

15- البنك الأهلي – 33 نقطة

16- وادي دجلة – 28 نقطة

17- الإنتاج الحربي – 27 نقطة

18- أسوان – 27 نقطة