الأخبار

سترة ب 1450 دولار تمنحك مظهر الفقراء والمشردين

:

أثارت ماركة الأزياء الفاخرة Balenciaga الدهشة بخط جديد من السترات الصوفية الغريبة للغاية والتي تبدو وكأن الفئران قد أكلتها، لكنها تباع مقابل مبلغ كبير.

ماركة أزياء تطرح بلوزات تمنحك هيئة مُشرد

لطالما حاول مصممو Balenciaga دفع حدود ما يعتبر موضة فاخرة، لكنهم في بعض الأحيان يميلون إلى المبالغة في ذلك، فقد صمموا من قبل تنورة فاخرة بقيمة 2300 دولار مستوحاة من سجاد السيارة المطاطي والآن طرحوا مجموعة كاملة من سترات الصوف عالية الجودة المدمرة المظهر والمصممة لجعل مرتديها يبدو فقيرًا للغاية أو كما لو أنه نجا بصعوبة من مواجهة مع حيوان بري عدواني، الشيء الوحيد الذي يصرخ بأن هذا التصميم من الأزياء الفاخرة هو السعر الذي يبلغ 1450 دولارًا في متجر Balenciaga عبر الإنترنت

يُطلق على هذا الثوب المثير للجدل اسمًا مناسبًا له “Destroyed Crewneck” وهو مصنوع في الواقع من صوف بكر 100٪، على الرغم من أنك لا تستطيع معرفة ذلك من خلال النظر إليه، كما أن هذه الكنزات الصوفية مصنوعة في إيطاليا وهي ذات مقاس كبير.

اجتذبت السترات “المدمرة” الكثير من الانتقادات على الإنترنت، حيث قام معظم المستخدمين بإطلاق النكات على علامة بالينسياغا التجارية بسبب تصميمها هذا الطليعي.

حيث كتب أحد الأشخاص على موقع تويتر: “ادفع 1150 يورو لتبدو فقيرًا”.

فقط في حال كنت ترغب في اكتمال مظهر المشرد، فاعلم أن علامة بالينسياغا التجارية قد غطيت ذلك من أجلك، حيث تبيع العلامة التجارية الشهيرة أيضًا قمصانًا وأغطية للرأس مُدمرة، لذا فإن مظهر المتشرد المرغوب فيه متاح حقًا لأي شخص، إذا كان بإمكانه تحمل كلفته.

معلومات عن دار أزياء بالينسياغا

بالينسياغا أو Balenciaga هي دار أزياء فرنسية أسسها المصمم الإسباني كريستوبال بالينسياغا مواليد سان سيباستيان في إسبانيا والذي كانت لديه باعتبارهمصمم أزياء معايير صارمة حيث وصف بـ” سيدنا جميعًا” من كريستيان ديور.

وتعود ملكية بيت أزياء بالينسياغا الآن إلى الشركة الفرنسية متعددة الجنسيات كيرينغ والمدير الإبداعي حاليًا لبيت بالينسياغا هو أليكسندر وانغ.

تأسست دار الأزياء الفاخرة بالنسياغا في عام 1917 وأصبح مقرها حاليًا في باريس، تم إغلاق دار بالنسياغا في عام 1972 وأعيد فتحه تحت ملكية جديدة في عام 1986.