نجوم وفنون

بعد غياب 35 عاما.. كواليس عودة محمد منير للغناء مع حميد الشاعري

بعد 35 عاما من مشاركة الفنان محمد منير في تقديم أغنية “أكيد”، مع الفنان حميد الشاعري في ألبومه الذي حمل اسم الأغنية وصدر عام 1986، عاد مجددا الحديث عن استعدادهما لتقديم أغنية بعنوان “مين يستاهلك”، من كلمات الشاعر رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع نديم الشاعري.

الشاعر رضا المصري في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال: “العمل مازال في مرحلة التحضير، وذلك بعد انتهائي منذ فترة من وضع كلماتها، ومن المقرر أن يقوم الفنان حميد الشاعري خلال الفترة المقبلة بالكشف عن ما وصل إليه المشروع”.

وبدأت قصة الأغنية من حوالي عام، إذ كشف الملحن فارس فهمي في تصريح لـ”مصراوي”، عن كواليس تقديمها في البداية إلى الفنان محمد منير، وقال: “بعد أن انتهيت من الأغنية منذ حوالي عام، أرسلتها عبر واتس آب إلى الملحن محمد رحيم لمعرفة رأيه، والجميل أنه رد مباشرة بالقول أنها حلوة جدا وبالفعل تليق على الفنان محمد منير، وقام مشكورا في خطوة لا يقوم بها إلا ملحن كبير، بإرسال العمل في نفس اليوم إلى الكينج، مؤكدا له إعجابه به”.

الفنان محمد منير قام مؤخرا بإحياء الحفل الذي أقيم في المسرح الروماني بالساحل الشمالي، وقدم فيه باقة من أشهر أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع شريف نور، ومشاركة الموسيقار فتحي سلامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق