رياضة

تعرف على موعد أهم مباريات اليوم بالدوريات الأوربية والقنوات الناقلة

:

إسلام البرماوي

“مباريات اليوم”، خدمة يقدمها موقع “الصباح اليوم”، لزوار موقعنا الكرام، وتلبيتًا لاحتياجاتهم بمعرفة بأهم المنافسات بالدوريات الأوروبية اليوم السبت،. ومواعيد إقامتها والقنوات الناقلة له.

الدوري الإنجليزي

ويفتتح الدوري الإنجليزي منافسات الأسبوع السابع بمبارة مانشستر يونايتد وإيفرتون،. ولذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر الوم اليوست، على ملعب أولد ترافولد، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميرم 1.

بينما ينتظر العديد من عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مزيدًا من التألق وتسجيل الأهدف خلال تلك المباراة.

ويتساوى مانشستر يونايتد مع إيفرتون في عدد النقاط بجدول الدوري،. حيث أن كلا الفريقين بحوذتهما 13 نقطة، ويتسارعان من أجل الوصافة.

وفي تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت، يلتقي فريق تشيلسي أمام منافسه ساوثامبتون،. بالجولة السابعة، على ملعب ستامفورد بريدج، ولذلك تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميرم 1.

أما في تمام الساعة السادسة والنصف، فيكون موعدًا لواحدة من أهم مبارايات اليوم،. وهي مباراة آرسنال المحترف ضم صفوف نجمنا العربي المصري محمد النني،. أمام نظيره برايتون، مفاجأة تلك النسخة من البريميرليج، حيث انه لم يخسر أية مباراة حتى الآن،. ويتساوى في عدد النقاط مع وصيف الجدول، مانشستر يونايتد برصيد 13 نقطة.

ويستضيف ملعب أميكس “فالمر”، الخاص بفريق برايتون، نظيره آرسنال، في مباراة تبث عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

الدوري الإسباني

أما عن واحدة من أهم مباريات اليوم، بمنافسات الدوري الإسباني،. فيلتقي مساء اليوم السبت، فريق برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، المتوج بنسخة الليجا بالموسم المنقضي،. ولذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

الدوري الإيطالي

وبالدوري الإيطالي، تُقام مساء اليوم السبت، واحدة من أهم مباريات اليوم وأفضل الدربيات بالعالم، ولذلك هو ديربي مدينة تورينو، بينم فريقي يوفنتوس وتورينو، ويستضيف ملعب الأولمبيكو اللقاء الذي تنطلق صافرته في تمام السادسة مساءً.