نجوم وفنون

بمليون دولار.. أغلى إطلالة رجالية بمهرجان الجونة

كتبت: هبه أحمد

تنوعت الازياء  بمهرجان الجونة السينمائي وخطفت الكثير من الفنانات  الانظار بالاطلالات الجذابة علي الريد كاربت  والحضور المميز لهم  .

لكن كان للفنان خالد سليم حضور استثنائي  لانه اول من يرتدي بدلة مرصعة بالالماظ للرجال تظهر علي الريد كاربت بهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة  .

حيث ارتدي الفنان بدلة سوداء انيقة مؤلفة من قميص ابيض و بنطال اسود انيق مع جاكيت اسود وكانت اطلالته مختلفة في غاية الفخامة

وقالت مصممة الازياء المصرية  “مارجو حنا” مؤسسة دار ازياء Jewelry Box التي صممت البدلة الخاصة بالفنان خالد سليم عبر خاصية ستوري بانستجرام انه يصل سعر البدلة ل ميلون دولار اي ما يعادل اكثر من  15 مليون جنية مصري  .

واضافت المصممة ” مارجو حنا” انه تم تصميم تلك البدلة بالالماظ الحر 80 قيراط باللون الابيض والاسود تم توزيعهم علي اليد والياقة .

واكملت المصممة عبر ستوري انستجرام انه بذلك حصد الفنان خالد سليم علي لقب اغلي اطلالة  رجالية في مهرجان الجونة السينمائي حتي الان .

وشاركت المصممة مارغو حنا عبر حساب علامتها التجارية صورة للنجم، وأرفقتها بتعليق: “حمدًا لله، مليون دولار قيمة الألماس الذي زيَّن البدلة المصممة خصيصًا لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وأشار خالد سليم إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلم “في القلب” بمشاركة كلا من  نسرين طافش وانجي كيوان اما عن الفيلم فهو رومانسي به عدة أغاني تم تصوير منه 6 أيام في القاهرة و3 أيام في دبي ويتبقى 3 أيام أخرى في القاهرة وننتهي من تصويره .

ووكان افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة الخميس الماضي وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة، بحفل افتتاح حضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق