الأخباررياضة

هل يرحل موسيماني عن الأهلي ؟

:

هل يرحل موسيماني عن الأهلي ؟، بات هذا السؤال يشغل أذهان جماهير نادي القرن، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع إعلان سمير كمونة نجم الأهلي السابق عن ذلك، مؤكدا أن بديل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في الأهلي هو جيزفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، الذي حقق مع القافلة البيضاء ثنائية الدوري وكأس مصر في 2015.

رحيل موسيماني عن الأهلي

ويعود سبب الحديث عن رحيل موسيماني عن الأهلي هو عدم التوصل إلى اتفاق بين موسيماني ورئيس الأهلي الكابتن محمود الخطيب، بشأن تجديد عقد موسيماني، على الرغم أن عقده ممتد مع الأهلي.

متى ينتهي عقد موسيماني مع الأهلي ؟

وعلى الرغم من انتشار عدد من الأنباء حول رحيل موسيماني عن الأهلي، إلا أن عقد المدير الفني الجنوب الأفريقي ممتد إلى نهاية الموسم الجاري، حيث وقع موسيماني على عقد لمدة عامين خلال شهر أكتوبر من العام قبل الماضي 2022، قبل أسابيع قليلة من خوض الأهلي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أحرز موسيماني لقبها بالفوز على الزمالك في النهائي الشهير يوم 27 نوفمبر.

ووفقا لذلم فإن عقد موسيماني مع الأهلي ينتهي في أكتوبر من العام الجاري 2022.

موسيماني في كأس العالم للأندية

وينتظر موسيماني أن يخوض مع الأهلي منافسات بطولة كأس العالم للأندية، لتكون المرة الثالثة التي يتواجد فيها المدير الفني الجنوب أفريقي في البطولة حيث تواجد من قبل مع الأهلي بعد الفوز بنهائي 2020 أمام الزمالك، وكذلك الفوز مع صن داونز بدوري أبطال أفريقيا في 2016.

وتلعب بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر يناير الجاري وتستضيفها الإمارات.