نجوم وفنون

مها أبوعوف.. حكاية جريمة القتل المدبرة والمعجزة بعد اليأس

:

فارقت مها أبوعوف، الحياة مساء أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 65 عاما، حيث كانت مولودة في نوفمبر من عام 1956.

والفنانة مها أبوعوف، تنتمي لعائلة فنية، فوالدها الملحن أحمد شفيق أبو عوف، الذي رحل في عام 2004، شقيقها الفنان عزت أبوعوف الذي رحل في 2019، وكانت مها أبوعوف هي الزوجة الأخيرة للملحن عمر خورشيد.

مها أبوعوف وعملية القتل المدبرة

وحياة مها أبوعوف مليئة بالاحداث المثيرة كان أبرزها رحيل زوجها عمر خورشيد في حاجث سير، الذي أكدت في لقاء تلفزيوني قبل سنوات بأن مقتله سنة ١٩٨١ كان مدبرا.

معجزة مها أبوعوف

فيما تحققت المعجزة في حياة مها أبوعوف، قبل حوالي 27 عاما، بعدما رزقت بإبنها الوحيد، شريف بعد سنواتٍ من الانتظار حد اليأس، حيث أكد خلالها الأطباء أن مسألة إنجابها مستحيلة.

والفنانة مها أبوعوف، تخرجت من الجامعة الأمريكية، وانضمت لفرقة “فور إم” التي  شكلها شقيقها عزت أبو عوف نهاية حقبة السبعينات، من القرن الماضي، وفيما بعد ظهرت مع المخرج حسن الإمام في فيلم “لا تظلموا النساء”، بطولة الفنانة تحية كاريوكا، والفنان سعيد صالح.

نجوم الفن ينعون مها أبوعوف

ونعى عدد كبير من نجوم الفن، مها أبوعوف، كان أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، وقالت يونس في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وداعا صديقتي و حبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب”.