نجوم وفنون

أحمد مالك وبيمبو.. الذكاء ثالثهما والتألق رابعهما

:

جاءت الحلقتان الأخيرتان من مسلسل بيمبو على منصة شاهد لتكشف لنا أخيرًا كل الألغاز العالقة، وتؤكد لنا مدى جودة المسلسل وتألق بطله أحمد مالك في تجسيد بيمبو، من خلال أداء ممتاز حافظ على ثباته طيلة الحلقات،.

وتصاعد أيضًا مع تطور الأحداث بشكل مُلفت ومُرضي لمشاهدي المسلسل ومتابعيه. ليؤكد مالك مجددًا تميزه بين أبناء جيله، وقدرته دومًا على تقديم أداء يعلق بذهن المشاهد، ويعزز الثقة في أن اختياراته لأعماله تحمل دومًا التنوع والمختلف في عناصرها.


في الحلقة السابعة، يستغل بيمبو قدرته الاستثنائية على التحليل، ويتمكن أخيرًا من استنتاج مكان مريم النحاس، ويتوجه برفقة لانا وجابر إليه. هناك يحاولوا معرفة سر قصة الملاحة من مريم، وتفاصيل مقتل سونيا والقصة بأكملها.

تراوغهم مريم في سردها وتنجح في الهرب منهم أخيرًا لكنها تتعرض لمحاولة قتل تدخل إثرها في غيبوبة؛ فيقرر بيبمو أن الأمور خرجت عن سيطرته تمامًا، وأنه أنهى مهمته مع لانا بعد أن أرشدها لمكان مريم، وحان الوقت لأن يذهب كلُ منهما لحاله.

ثم يعلن انسحابه من العلاقة بعبارته “أنا عرفت أنا إيه.. أنا مجرد ديلر”. ولكن جابر يقرر مرافقة لانا حتى يعثرا على جايلان التي تم اختطافها. في حين تتأزم الأمور تمامًا بين الكسباني وكاش وشمعدان والحاجة، بعد تداول خبر أن كيتو لا زال على قيد الحياة، وتقترب بنا الأمور من حرب عصابات دامية.